ما مزايا العيش و التملك في طرابزون التركية السياحية؟

ما مزايا العيش و التملك في طرابزون التركية السياحية؟

تتمتع طرابزون التركية بأجواء لطيفة، وطبيعة مدهشة يعزُّ نظيرها، حيث تفتح عينيك صباحاً على زرقةُ البحر، وخُضرة الجبال، وغمرٍ من الهدوء وعبق التاريخ يحفّ بك من كل جانب؛ ببساطة، إنها الحياة في طرابزون عروس البحر الأسود، ودرة الشمال التركي الخلاب.

لماذا طرابزون؟

ما عادت طرابزون قِبلةً للسياح وعشاق الطبيعة ومحبي التاريخ فحسب، بل أضحت وجهة للمستثمرين في عدة ميادين اقتصادية مهمة، لاسيما القطاع العقاري التركي الذي حاز المستثمرون العرب قصب السبق فيه.

في السطور القادمة، نستعرض بإيجاز أبرز مزايا العيش و الحياة والتملك في مدينة طرابزون .

 

أسباب اختيار طرابزون التركية للسكن والاستثمار

  1. سهولة الحياة في مدينة طرابزون وبُعدها عن التعقيد، وذلك تبعاً لطبيعة البيئة الاجتماعيّة فيها، وطيبة أهلها.
  2. كما ينعم ساكنها بالهدوء، بعيداً عن الضجيج والزحام، ما يمنح مساحة أرحب للتأمل، أو حتى للتركيز وإنجاز المهام.
  3. نمط حياة صحية، من حيث العادات الغذائيّة المتبعة كتناول الخضراوات والفواكه الطازجة، والألبان والأجبان ولحوم الحيوانات المتوافرة بكثرة من مصادرها العضوية.
  4. إضافة إلى غنى مطبخ المأكولات التركية الشهية المفيدة. كما تتوفر المأكولات والمطاعم العربية بكثرة في طرابزن، نظراً لكون المنطقة وجهة رئيسة للسياح العرب.
  5. نظافة الهواء وتشبعه بالأوزون، بسبب انتشار غطاء نباتي كثيف داخل المدينة وعلى أطرافها ومن حولها، مع قلة المصانع والسّيارات والآلات نسبياً، فينعكس ذلك على شكل بيئة نقية من الملوثات.
  6. شبكة قوية من المواصلات البرية والبحرية والجوية، يتصدرها مطار طرابزون الدولي، الذي يربط المدينة بكثير من العواصم والمدن العربية برحلات مباشرة.
  7. إضافة إلى مطارات المدن القريبة من طرابزون، والطرق السريعة الدائرية، التي تصلها بسائر الأطراف المترامية لهذه البلاد الجميلة.
  8. مؤسسات أكاديمية ذات بنية تحتية متكاملة ضمن القطاع التعليمي؛ حيث يتوفر التعليم الأساسي المجاني على نطاق واسع وجودة مرتفعة، وتتوزع المدارس الحكومية والخاصة، لتغطي كافة مناطق طرابزون.
  9. وجود عدة جامعات حكومية وخاصة في مدينة طرابزون التركية، تطرح برامج قوية ومتنوعة، في الآداب والطب والهندسة والعلوم التطبيقية والمهن الحرفية، وتخصصات دقيقة غيرها؛ حيث تتبوأ جامعات طرابزون مكانة جيدة في ترتيب الجامعات التركية.
  10. تختصُّ طرابزون بين مدن الشمال التركي، بوجود مؤسسات طبية متكاملة، جعلت المدينة قادرة على تلبية جميع متطلبات ساكنيها في المجال الطبي، وفق أعلى المعايير العلمية والعالمية، حيث تتوزع المستشفيات الكبرى والمجمعات الطبية الحكومية، كما تنتشر المشافي الخاصة وعيادات أمهر الأطباء.
  11. العيش في طرابزون متعة حقيقية! حيث تتعدد المرافق الترفيهية ومراكز التسوق الكبرى؛ فقد تم تشييد 3 مراكز تسوق كبيرة حتى الآن، هي الأشهر بين مولات طرابزون يجد فيها الزائر جميع الاحتياجات الاستهلاكية، ناهيك عن أرقى الماركات التركية والعالمية.
  12. كما تتنوع المرافق والنشاطات الترفيهية في مدينة طرابزون، بين صالات ألعاب، وشواطئ مفتوحة ومتعددة، وأماكن مخصصة لممارسة الرياضات بأنواعها.
  13. القوانين الناظمة التي تسهل تملك الأجانب للعقارات، وتحفظ حقوقهم كاملة.
  14. سهولة إجراءات شراء الشقق والفلل في مدينة طرابزون ونقل ملكيتها ضمن مديرية الطابو، مما يؤهلك للحصول على إقامة عقارية، أو حتى التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية.
  15. تنوع المعالم السياحية والطبيعية والتاريخة في المدينة، مما يجذب آلاف الزوار سنوياً، ويجعل الاستثمار العقاري في أطراف و وسط مدينة طرابزون الخيار الاستثماري الأفضل لتأجير عقارك في المواسم السياحية، بأرباح تتراوح بين 10 % إلى 15 .%
  16. الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به البلاد، مع تقديم تسهيلات استثنائية وإعفاءات ضريبية خاصة بالمستثمر الأجنبي سواء في التملك العقاري، أو حتى في تأسيس الشركات وإطلاق المشاريع التجارية في عموم تركيا.

 

وبحكم خبرتنا الممتدة لعقود في ريادة الاستثمار السياحي والعقاري في طرابزون، نسعد بخدمتكم في اختيار العقار المناسب، وتسهيل الطريق أمام الباحثين عن شقق للبيع في طرابزون أو الراغبين في تملك عقارات طرابزون خاصة، والعقارات في جميع مدن الشمال التركي عامة، بكل موثوقية وأمان.

 

كما يمكنكم الاستفادة من خدماتنا المجانية بعد البيع، بما يشمل تقديم ملفات الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار عقاري في تركيا، بواسطة فريقنا المحترف، بالإضافة إلى خدمات تعديل التصاميم الداخلية وتأثيث العقار بأسعار تنافسية.

إلى جانب ذلك نقدم خدمات التأجير وإعادة البيع وإدارة الأملاك في تركيا بأنواعها؛ تواصل معنا الآن لمعلومات أكثر عن خدماتنا المتميزة في التأجير قصير المدى.

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟