مدن العقارية

تختص مدن العقارية في تقديم خدمات موثوقة ومتميزة للمستثمرين في القطاع العقاري في تركيا بفريق عمل احترافي وبخبرات وكفاءات عالية تساعد المستثمرين في إيجاد الفرص العقارية الأمثل لاحتياجهم. تقدم مدن العقارية خدماتها العقارية في تركيا للمستثمرين العقاريين من المراحل الأولية في اختيار العقار المناسب وحتى نقل الملكية بشكل رسمي للمستثمر. كما تقدم مدن العقارية خدمات متعددة لمرحلة ما بعد تملك العقار. تتميز مدن العقارية بخبراتها في التعامل مع قاعدة عملاء من جنسيات ولغات متعددة من المهتمين في الاستثمار العقاري في تركيا. ويضم قسم الاستشارات في مدن العقارية استشاريين عقار مرخصين من الجهات الحكومية المعتمدة في تركيا لتقديم المعلومات العقارية الدقيقة والموثوقة. كما تمتلك مدن العقارية خيارات واسعة من العقارات التي تتنوع بين الشقق السكنية باختلافها، الفلل، العقارات التجارية والأراضي. تتوزع مكاتب مدن العقارية بشكل استراتيجي لخدمة عملاء الشركة وشركاء النجاح بشكل واسع. ويتواجد فريق عمل مدن العقارية في مدينتي إسطنبول وطرابزون التركية لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين. كما يعمل فريق الاستشارات في المملكة المتحدة لتقديم خدمات مدن العقارية بشكل وثيق للمستثمرين في القطاع العقاري. وقد لاقتْ الشركة استحسان العملاء وثقتهم بها، لأنها وضعتْ المصداقية أساسًا لعملها. وبسعي حثيث نحو تطوير خدماتها، ترتقي شركة مدن العقارية لتكون اسمًا لامعًا في مجال الاستثمار العقاري في تركيا.

خدمات مدن العقارية

تمتد الخدمات التي تقدمها مدن العقارية من المرحلة الأولية في البحث عن العقار وحتى نقل ملكية العقار، وتستمر لتواصل خدماتها للمستثمرين بعد تملك العقار.  توفّر مدن العقارية خيارات عقارية متنوعة في تركيا وفي مدينتي اسطنبول وطرابزون وتشمل: الشقق السكنية، الشقق الفندقية، والفلل السكنية، المحلات والمكاتب التجارية، والأراضي. تعمل مدن العقارية مع الراغبين في الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري لاختيار أنسب الفرص التي تُلائم رغبتهم فيما يخصّ المدينة، المنطقة، تصاميم العقار، الخدمات المُتاحة، وخطوات تقديم الطلب للحصول على الجنسية التركية. كما وتضع كامل خبراتها لخدمة المستثمر وكل ما يحتاج معرفته فيما يخص الاستثمار العقاري في تركيا.

خدمات قبل تملك العقار

خدمات قبل تملك العقار

خدمات بعد تملك العقار

خدمات بعد تملك العقار

أنواع العقارات

نسهل لعملائنا في مدن العقارية عملية الاستثمار من خلال تنوع الفرص العقارية المتاحة في تركيا

تجارب العملاء

تتميز مدن العقارية بتقديم خدماتها الموثوقة والمتميزة لعملائها من مختلف الجنسيات واللغات.

اعتمادات مدن العقارية

شركاء النجاح

يعتمد نجاح مدن العقارية في كسب ثقة المستثمرين من خلال التعاقد مع أقوى شركات الإنشاءات والتطوير العقاري والمضمونة من الحكومة في تركيا.

مكاتب مدن العقارية

اسطنبول

Nurol Park Sitesi No.45/5 18 kat Ofıs.212 15 Temmuz Mahallesi Gülbahar Caddesi Güneşli Bağcılar Istanbul, Türkiye

المملكة المتحدة

Templeman House C1 The Point Office Park Weaver Road Lincoln, Lincolnshire United Kingdom, LN6 3QN

طرابزون

Ayam İş Merkezi Kat 4, No.19 Kaşüstü Mah, Hukuk Sok Yomra Trabzon, Türkiye

تواصل معنا

الاتصال

+90 552 800 07 77

الواتسـاب

+90 552 800 07 77

تواصل معنا

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟