قبل وبعد التملك في تركيا.. خدمات خاصة تُميز مدن العقارية

خدمات مدن العقارية قبل وبعد التملك في تركيا خدمات خاصة تُميز مدن العقارية

تتميز مدن العقارية عن غيرها من شركات التسويق العقاري في تركيا، بما تقدمه لعملائها من خدمات حصرية، واستشارات مجانية قبل التملك في تركيا وبعده، بما يتيح لك فرصة استثمار واستقرار آمن، محفوفٍ بالربح والراحة!

 

خدمات مجانية قبل التملّك في تركيا

عندما تتخذ قرار شراء عقار في تركيا، وتفاضل بين مزودي الخدمات المتعددين، ستحصل على خدمات مجانية من شركة مدن العقارية؛ فتضمن بذلك شفافية في العروض والأسعار وحتى الخدمات، دون تكاليف خفيّة أو إضافية، إذ تشمل خدماتنا ما يلي:

 

1- استشارات عقارية وقانونية مجانية

نحن في شركة مدن العقارية نقدم جميع استشاراتنا العقارية والقانونية قبل التملك مجانية تماماً؛ حيث نقدم لعملائنا مشورة عقارية حول أفضل المشاريع السكنية والتجارية، وخطط أسعارها..

ثم يُرشح لك مستشارنا العقاري مجموعة من الخيارات المناسبة لمتطلباتك وميزانيتك، لتختار من بينها ما يلائمك.

كما نقدّم لكم كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بالاستثمار و شراء العقارات في تركيا، بما يشمل شؤون الطابو، وحلول نقل الملكية لحملة جميع الجنسيات العربية مثل تملك السوريين في تركيا، وكذلك قوانين تملك الفلسطينيين، وسائر الجنسيات العالمية.

إضافة إلى ترجمة المستندات الرسمية، وتوثيقها لدى النوتر وهو الكاتب بالعدل في تركيا، المفوض من الحكومة التركية بتدقيق الوثائق واعتمادها..

وبذا تكون على بينة تامة قبل الشروع في عملية الشراء، مستفيداً من خبرة فريقنا من خيرة المحاميين والمستشارين القانونيين الممارسين، ذوي الخبرة في السوق العقاري التركي.

 

2- مشاريع عقارية مضمونة بخيارات متنوعة

نحن في شركة مدن العقارية نضع بين أيدكم باقة من المشاريع السكنية المضمونة من الحكومة التركية، والمطابقة لشروط الجنسية التركية، بتوقيع كبرى شركات البناء والإنشاء في البلاد.

جديرٌ بالذكر أن خدماتنا لا تقتصر على نطاق جغرافي ضيق في مدينة واحدة فحسب، بل نغطي إسطنبول الكبرى بشطريها الأوروبي والآسيوي، إلى جانب مدن الشمال التركي ذات الطبيعة الخلابة، وفي مقدمتها مدينة طرابزون وضواحيها.

 

3- جولات ميدانية على أفضل المجمعات السكنية في تركيا

نتميّز في مدن العقارية، بما نقدمه لعملائنا المُقبلين على شراء عقارات في تركيا، من جولات مجانية على المشاريع السكنية، برفقة مستشارك العقاري المخصص لك وحدك خلال اليوم، حتى تكون ملماً بالتفاصيل الدقيقة لكل مشروع.

إذ نستقبلك من المطار، ونوصلك لمحل إقامتك، ويسعدنا أن نحجز لك أفضل الخيارات الفندقية والشقق المفروشة عند الطلب، ثم ننطلق معك في جولتك العقارية الخاصة حسب الجدول المتفق عليه آنفاً إلى كوكبة من المشاريع الملائمة لطلبك.

أما إذا لم يتيسر لك الحضور إلى تركيا، فيسعدنا اصطحابك في جولة افتراضية إلى العقارات المناسبة لك، حيث يتنقل مستشارك العقاري داخل العقار بناء على طلبك خلال الاتصال المرئي، لتعاين كل التفاصيل..

وبوسعك اتخاذ قرار الشراء عن بعد، وسنساعدك في جميع الإجراءات والتفاصيل اللازمة بكل موثوقية وأمان وأنت في بلدك.

 

خدمات مدن العقارية
خدمات مدن العقارية

 

خدمات مدن العقارية بعد التملك في تركيا

لا تنتهي مهمتنا عند إصدار صك الطابو الجديد باسمك فحسب، بل نقف إلى جانبك عند استلام مفتاح وحدتك العقارية، لنقدم لك أفضل خدمات ما بعد البيع، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

 

1- تأثيث العقار

معنا سيكون منزلك كما تحب تماماً؛ حيث نساعدك في اختيار المفروشات والستائر المتناغمة مع تشطيبات ومساحة شقتك، من أفضل الماركات المحلية التركية والعالمية..

بما يمنحك إحساساً بالراحة والاتساع، ويضفى على منزلك لمسة من الفخامة، دون أن تتكبد عناء البحث بين متاجر لا تعرفها.

 

2- التصميم الداخلي للعقار

نعدّل على ديكور منزلك وتصميماته الداخلية، فإذا أردت تغيير الأرضيات، لون الطلاء، ورق الحائط، أو رغبت في إضافة ديكورات جبس أو إضاءة مميزة؛ فإننا نتولى الأمر نيابةً عنك، على أيدي أمهر ورشات الفنيين والحرفيين.

 

3- تأجير و استثمار العقار

إذا أردت تأجير منزلك في أي وقت، فسنوفر لعقارك أفضل المستأجرين، كما يتولى فريقنا القانوني إبرام عقود الإيجار بشكل قانوني تماماً، بما يضمن حقوقك، ويعود عليك بربح وفير خلال أفضل المواسم السياحية على مدار العام.

وتذكر أن خبرتنا في إدارة الأملاك و الاستثمار السياحي في تركيا تمتد لعقود!

 

4- إعادة بيع العقار

اضمن لعقارك أفضل الأسعار في حال قررت إعادة البيع، مع هامش ربح ممتاز.

وهنا لابدّ من التنويه إلى أن كثيراً من مشاريعنا تكون بضمان التأجير أو إعادة البيع بعد مدة متفق عليها مع شركة الإنشاءات..

فتستفيد بذلك من سعر رخيص عند شراء العقار بالتقسيط إذا كان لايزال قيد الإنشاء مثلاً، ثم تجني الربح من أسعار البيع النقدي للوحدات العقارية الجاهزة في تركيا، والتي تتضاعف عدة أضعاف خلال فترات قصيرة نسبياً.

 

5- إدارة الأملاك

نُدير كافة شؤون عقارك المالية والقانونية والخدمية؛ من سداد فواتير الماء والكهرباء والغاز والإنترنت، دفع ضرائب العقار الدورية، ورسوم الخدمات المشتركة (العائدات)..

ناهيك عن تحصيل الإيجار من المستأجرين، ومتابعة جميع شؤون الصيانة عند الحاجة.

 

6- استخراج الإقامة في تركيا

نساعدك في استخراج الإقامة العقارية في تركيا عقب إنهاء إجراءات شراء وحدتك العقارية مهما كان سعرها أو موقعها..

وتصدر إقامة التملك في تركيا لمدة عام واحد عادةً، قابلة للتجديد، وتشمل مالك العقار ومرافقيه من زوجة وأبناء.

علماً أن الإقامة العقارية هي إحدى أنواع الإقامات في تركيا التي تمكّنك من استخراج بطاقة هوية تركية، وفتح حساب مصرفي، بالإضافة إلى أنها تيسّر حصولك على رخصة قيادة تركية، وتسجيل الأبناء في المدارس والجامعات، وحتى التعامل مع المستشفيات والدوائر الحكومية.

 

7- تقديم طلب الجنسية التركية بالاستثمار

عقب شراء عقار أو عدة عقارات في تركيا بقيمة 250 ألف دولار فأكثر، يسعدنا أن نقدم ملف حصولك على الجنسية التركية إلى السلطات المختصة..

مع متابعة كافة الإجراءات والمستندات والمعاملات لحين صدور الموافقة النهائية من رئاسة الجمهورية خلال بضعة أشهر، ومن ثم نستخرج جواز السفر التركي لك ولعائلتك.

 

أخيراً، إذا أردت التعرّف أكثر على خدمات مدن العقارية قبل وبعد التملّك في تركيا، تواصل مع فريقنا الآن، واحصل على استشارة عقارية أو قانونية مجانية..

مع عديد من الخيارات لأفضل العقارات المعروضة للبيع و الاستثمار في تركيا، بأسعار تنافسية، وخدمات غير مسبوقة.

 


تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟