شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

الاستثمار العقاري في اسطنبول

ارتفع بشكلٍ لافت عدد شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول، نتيجة زيادة الطلب من قِبل المستثمرين الأجانب على شراء الوحدات السكنية والتجارية، لاسيما بمدينة القارتين التي حققت 18,5% من إجمالي مبيعات المنازل في تركيا 2021.

وفي هذا المقال من مدن العقارية، نوضّح كيفية اختيار أفضل شركات التسويق العقاري في اسطنبول، من خلال تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها، ودورها في مساعدة المستثمر للوصول إلى أفضل اختيار للعقار.

 

أهمية شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

شراكات ممتدة تبرمها شركات الإنشاء مع وسطاء عقاريين في اسطنبول، ممن لهم باع طويل في السوق العقاري التركي، ليكونوا بمثابة منصتها لعرض ما تقدمه من فرص استثمارية مناسبة للراغبين في التملك العقاري في تركيا.

حيث يصعب الوصول إلى العقار المناسب في دولة أجنبيّة لها ثقافات وقوانين مختلفة عن ما تعوّد عليه المستثمر، لاسيما أنّ الاستثمار في العقار يتطلّب رأس مال كبير، فالخطأ الصغير قد ينجم عنه خسائر كبيرة.

علاوة على ذلك، فإنّ شراء وحدة عقارية ليس بالأمر السهل، إذ إنّه يتطلّب البحث عن عقارات بمواصفات محددة من حيث الموقع، التصميم، الإطلالة، وغيرها، ثمّ المقارنة بين البدائل لاختيار الوحدة المناسبة، بما تسمح به الميزانيّة.

وعليه، فإن شركات الاستشارات العقارية في اسطنبول التي لها خبرة في السوق التركي، ستوفر لك الجهد والوقت، وتُجنبك الوقوع في أخطاءٍ قد ينجم عنها خسائر كبيرة، فضلاً عن دورها في زيادة كفاءة وفعّاليّة عمليّة الشراء.

 

خدمات الشركات العقارية في اسطنبول

تقدم الشركات العقارية المميّزة في اسطنبول لعملائها من المستثمرين، مجموعة واسعة من الخدمات قبل وبعد عملية شراء وحدة عقارية في أيّة مدينة تركية، والتي تتحكم بدورها في مكانة الشركة بالسوق التركي.

وتُطلعك هذه الشركات على كل ما يتعلق بالمشاريع السكنية من معلومات حول الموقع، التشطيبات، مدى قربه من المواصلات والخدمات، فضلاً عن الأسعار بما تتناسب مع ميزانيتك.

هذا بالإضافة إلى خدمة الاستشارة القانونية والترجمة التي تساعد المستثمر الأجنبي على التأكد من صحة الطابو عند نقل الملكية، مع التعرّف على جميع حقوقه في عقد البيع والشراء.

 

كيفية اختيار أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

إن اختيار شركة العقارات المناسبة ليس سهلاً، إلّا أنّه من الأهميّة بمكان إعطاء عمليّة الاختيار حقّها؛ لدور الشركة الجوهريّ في زيادة كفاءة وفعّاليّة عملية الشراء، والوصول إلى الفرص العقاريّة، مع تقليل المخاطر الاستثماريّة.

 

الاستفادة من الإنترنت

لذا عليك البحث عن شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول من خلال الاستفادة من الانترنت، وتصفح ما تعرضه هذه الشركات من عقارات في اسطنبول، وأنت في منزلك قبل السفر إلى تركيّا..

وقد تجد من المفيد الاطلاع على أسئلة يطرحها الناس على الشركة من خلال صفحة الأسئلة الشائعة، والتي تجيب عن كثيرٍ من التساؤلات التي تجول بخاطرك حول السوق العقاري التركي.

 

شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول
شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول

 

تقييم أداء الشركات في السوق العقاري

وينبغي عليك تقييم أداء الشركات في السوق العقاري التركي، من خلال التالي:

  • التعرف على عدد الوحدات العقارية التي جرى بيعها فعلياً.
  • التعرّف على عدد المستفيدين من خدمات الشركة.
  • التعرّف على خدمات الشركة ومدى جودتها.
  • مدى قدرة الشركة على الوصول لأفضل سعر.

 

اختيار شركة التسويق العقاري المناسبة

وهنا، تأتي مرحلة اختيار وسيطك العقاري في اسطنبول، بعد جمع المعلومات والمقارنة بين الشركات، حيث تكون الشركة الأنسب لك هي التي تفوّقت على غيرها في كسب ثقة عملائها، وفي تنويع وملائمة ما تقدّمه من خيارات لحاجاتك.

 

استفد من خدمات شركة مدن وتمّلك العقار المناسب

تقدم شركة مدن العقارية باقة من الخدمات الاحترافية للمستثمرين عند شراء عقار في تركيا، استطاعت من خلالها كسب ثقة عملائها في جميع أنحاء العالم.

فنحن معك بدايةً من تقديم نماذج متنوّعة للعقار الذي تبحث عنه، مع عمل جولات ميدانية أو أونلاين، بالإضافة إلى الاستشارة العقارية المجانية التي تساعدك على اختيار الوحدة المناسبة..

كما نوفر لك تسهيلاتٍ في الدفع، وخطط تقسيط مرنة وفق ميزانيتك، ونساعدك في نقل ملكية العقار في مديرية الطابو والمسح العقاري بشكل قانوني وآمن، ناهيك عن خدمة ما بعد البيع وإدارة الأملاك.

أما إن كنت تمتلك عقاراً في اسطنبول أو طرابزون أو أيّة مدينة تركية أخرى، وتريد بيعه أو تأجيره، فإن شركة مدن العقارية، تضمن لك تسويق آمن لعقارك بعائدٍ مرتفع، من خلال ما تمتلكه من قاعدة بيانات كبيرة للعملاء.

ختاماً، تلعب الخبرة دور مهمّ في نجاح الاستثمارات وتجنّب الأخطاء، وبالتالي فإنّ شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول تضطلع بدور مهم في النجاح باقتناص الفرص الملائمة..

لمزيدٍ من المعلومات حول الاستثمار العقاري في اسطنبول، والخدمات التي تقدمها شركة مدن العقارية في السوق العقاري التركي، تواصل معنا

 

تحرير: مدن العقارية©

المصادر: معهد الإحصاء التركي

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟