أسعار الفيلات في اسطنبول

أسعار الفيلات في اسطنبول

تعتبر الفيلات أحد أنواع العقارات السكنية التي تزيد مساحتها عن 200 متراً مربعاً، وتكون في الغالب مكونة من طابقين أو أكثر، وتضم عادةً مسبحاً، وملعباً، وحديقة للأطفال، ومساحات خضراء، وموقفاً للسيارات، وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية.

 

شراء الفيلات في اسطنبول

ويعد شراء الفيلات في اسطنبول و شراء العقارات في تركيا إجمالاً من الخيارات الاستراتيجية للاستثمار العقاري، حيث يجد المستثمر غايته في تركيا، فالخيارات عديدة والأسعار متنوعة، وإن كنت ترغب بشراء فلل في تركيا سواء للاستثمار العقاري أو بهدف الاستقرار والعيش فيها، وتريد معرفة أسعار الفيلات في اسطنبول، ستجد العديد من الخيارات المتنوعة والعروض المشجعة التي تروج لها الشركات العقارية في تركيا على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، منها عروض فلل للبيع في تركيا بالتقسيط ومنها ما يٌدفع نقداً، وهناك عوامل تحدد أسعار الفيلات في اسطنبول علينا معرفتها بدايةً.

 

أهم العوامل التي تحدد أسعار الفيلات في اسطنبول

 

1 – الموقع

وهو من أهم العوامل في تحديد أسعار الفيلات في اسطنبول، حيث تختلف الأسعار من حي لآخر، فكلما كان موقع الفلل قريباً من الواجهة البحرية أو كان قريباً من الأحياء المركزية كلما ارتفع السعر، ويفضل بعض الأشخاص شراء فلل للبيع في اسطنبول في الجانب الأوروبي.

 

2 – المساحة

يأتي عامل المساحة بالمرتبة الثانية، فكلما ازدادت المساحة كلما ازداد السعر، حيث يتم حساب سعر العقارات في تركيا بالمتر المربع.

 

3 – الإكساء الخارجي والداخلي

كلما كانت جودة الإكساء جيدة كلما كانت أسعار الفيلات في اسطنبول أكثر وهذا منطقي، لأن مواد الإكساء الجيدة تكلف مبالغاً ماليةً كبيرة.

 

4 – الإطلالة

تعتبر الإطلالة من العوامل المهمة عند تحديد أسعار فلل للبيع في اسطنبول، حيث يرغب معظم الأشخاص بشراء فلل للبيع في اسطنبول على البحر.

 

أسعار الفيلات في اسطنبول
أسعار الفيلات في اسطنبول

 

أنواع الفلل في تركيا

تستقطب اسطنبول عدداً كبيراً من المستثمرين العقاريين الباحثين عن الإقامة العقارية في تركيا، كونها تعتبر عاصمة اقتصادية وسياحية، كما تمتلك العديد من المجمعات السكنية والمشاريع العقارية التي تتناسب مع شروط الحصول على الجنسية التركية.

وعند بحثك عن أسعار الفيلات في اسطنبول عليك أولاً معرفة أنواع الفلل في تركيا، وأماكن تواجدها، واختيار ما هو مناسب، حيث نجد لك مع مُدن العقارية MUDON EMLAK فللاً رخيصة في اسطنبول مناسبة للاستثمار العقاري وتستوفي شروط الجنسية التركية، منها ما هو قائم وجاهز للسكن، ومنها ما هو قيد الإنشاء ضمن أهم المناطق الاستثمارية والسياحية في اسطنبول.

 

كما ذكرنا سابقاً عليك معرفة أنواع الفلل في تركيا عند بحثك عن فلل للبيع في اسطنبول، وسنذكر أهم هذه الأنواع:

 

الفيلات الريفية الكلاسيكية

غالباً ما تقع ضمن ضواحي مدينة اسطنبول، وتتميز بانخفاض سعرها مقارنةً مع مثيلاتها ضمن مركز المدينة أو على الواجهة البحرية.

 

الفيلات السياحية

وهي الفلل التي تقع ضمن الأماكن السياحية في مدينة اسطنبول، وتكون إما مطلة على البحر أو ضمن الأحياء الراقية القريبة من مركز المدينة.

 

الفيلات التاريخية

أو ما يطلق عليها القصور التاريخية، وقد يصل سعر هذه القصور إلى عشرات ملايين الدولارات.

 

ما هي أسعار الفيلات في اسطنبول؟

إن كنت من الباحثين عن فلل رخيصة في اسطنبول أو فلل للبيع في اسطنبول على البحر، لابد أن يراودك سؤال مهم، ماهي أسعار الفيلات في اسطنبول؟ كيف أجد فلل للبيع في اسطنبول؟ أو أي سؤال آخر يخطر في بالك، لذا عليك الاستعانة بإحدى الشركات العقارية في تركيا الموثوقة لضمان حصولك على أفضل الأسعار، ونحن في مُدن العقارية MUDON EMLAK نقوم بتقديم كافة الاستشارات العقارية لعملائنا الذين يبحثون عن فلل للبيع في اسطنبول.

كما يمكننا أن نساعدك في معرفة أسعار الفيلات في اسطنبول عن طريق تصنيف المناطق فيها، حيث لكل منطقة في مدينة اسطنبول خصائصها وميزاتها، وإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الفيلات في اسطنبول، فأنت بحاجة لاستشارة شركة عقارية في تركيا أو زيارة مكتب عقاري في إسطنبول، حيث تمتد المدينة على مساحة شاسعة وفيها من المواقع ما هو مناسب أكثر من غيره للاستثمار العقاري، ومن أهم مواقع تواجد فلل للبيع في اسطنبول:

 

فلل للبيع في بيليك دوزو

تمتد بيليك دوزو على مساحة تقدر بـ 13 كيلو متراً، وتقع ضمن القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتتمتع ببنى تحتية حديثة وعصرية، وتحتوي على أحياء راقية فيها العديد من الفلل الفخمة، ويحيطها أماكن حيوية مثل منطقة أفجلار ومنطقة أسنيورت وخليج بيوك تشكمجه، ولها واجهة بحرية في جنوبها تطلّ على بحر مرمرة.

ومن أهم المشاريع مشروع فلل دينيز اسطنبول الذي يعتبر قيمة استثمارية عالية نظراً لموقعه الاستراتيجي ضمن منطقة بيليك دوزو، لقربه من المارينا والمناظر الطبيعية الخضراء، حيث يتألف المشروع من 87 فيلا وفق تصاميم مميزة وخيارات 4+1 و 5+1 من ناحية التقسيم بالإضافة إلى تريبليكس، وتبدأ الأسعار في مشروع دينيز اسطنبول من 2.5 مليون دولار.

 

فلل للبيع في سيليفري

تقع بلدية سيليفري في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول على بحر مرمرة، تتمتع بطبيعة ساحرة وبنية تحتية حديثة، ويجد المستثمر في سيليفري الهدوء والرفاهية في آن معاً، حيث تجمع هدوء الريف من جهة وحداثة المدن العصرية من جهة ثانية.

تتميز الفلل في سيليفري بالمساحات الكبيرة و الإطلالات البحرية، والتصاميم الريفية الأنيقة وتبدأ أسعار الفلل في سيليفري من 700.000 دولار أمريكي، وفق تنسيق 4+1 و 5+1 للفيلا.

 

فلل للبيع في تشاتلجا

تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتعتبر من أكبر البلديات التابعة لها، وهي منطقة ريفية تبعد عن مركز مدينة اسطنبول حوالي 60 كم، تكثر فيها البساتين والمساحات الخضراء، ومزارع الخيول، ولها واجهة بحرية على البحر الأسود، وتتمتع الفلل في تشاتلجا بتصاميم ريفية كلاسيكية، فإذا كنت مُحباً للطبيعة عليك البحث عن فلل للبيع في تشاتلجا، حيث تبدأ أسعار الفلل في تشاتلجا من 800.000 دولار أمريكي للفيلا التي تكون مساحتها 250 متراً مربعاً.

 

أسعار الفيلات في اسطنبول
أسعار الفيلات في اسطنبول

 

فلل مطلة على البوسفور في اسكودار

تقع منطقة اسكودار في القسم الآسيوي من المدينة، وتعرف باعتدال مناخها وجمال طبيعتها، وتتمتع بإطلالة استثنائية على الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول عبر مضيق البوسفور وبحر مرمرة، وترتبط اسكودار بمركز مدينة اسطنبول من خلال جسر شهداء 15 تموز العابر فوق البوسفور، ونفق أوراسيا العابر تحته، ويعتبر شراء فلل في اسكودار أو شراء فلل مطلة على البوسفور من أهم الفرص الاستثمارية لتملك العقارات في تركيا، وتبدأ أسعار الفلل في اسكودار من 1 مليون دولار أمريكي.

 

فلل للبيع في بيكوز

تقع منطقة بيكوز في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول وتطل على مضيق البوسفور، وترتفع حوالي 270 متراً عن سطح البحر، كما تشتهر بهدوئها واحتوائها على كثير من الغابات والمساحات الخضراء، وتعتبر من أهم المناطق السياحية في اسطنبول وذلك لوجود العديد من المعالم التاريخية فيها من جوامع ومتاحف وغيرها.

وتبدأ أسعار الفلل في بيكوز من 435 ألف دولار أمريكي، ضمن مشروع فلل للبيع في بيكوز بضمان الحكومة التركية، بتنسيقات مختلفة للفلل من 2+1 إلى 5+2، وهو مشروع قيد الإنشاء.

 

الخاتمة

بعد التعرف على أسعار الفيلات في اسطنبول، والتعرف على العوامل التي يتم عليها تحديد الأسعار ، الأن تحتاج إلي مستشار عقاري متميز ونحن في مدن العقارية نقم لكم جميع المعلومات والاجابه على كافة اسألتكم تواصل معنا عبر الواتساب مباشرة لنجيبكم على كافة الاستفسارات


تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
Select Language ⬇
محتاج مساعدة ؟