منطقة بهجة شهير إسطنبول

منطقة بهجة شهير إسطنبول

غدت منطقة بهجة شهير إسطنبول إحدى مناطق مدينة القارتين الحديثة التي يتطلع إليها الراغبون في الإقامة الفاخرة في أحضان الطبيعة؛ حيث السهول والتلال والوديان منتشرة بصورة بديعة في كل ركن من الحي الهادئ.

وقد كانت المقومات الطبيعية والعمرانية التي تتمتع بها المنطقة مدعاة لحصولها على شهادة البيئة الأوروبية بعد افتتاحها بعامين فقط، وتحديداً في العام 2001م، ثم حصلت على علم الشرف الأوروبي في 2005م، لتُصبح بلدية نموذجية في تركيا.

أين تقع منطقة بهجة شهير إسطنبول؟

بموقع حيوي ضمن بلدية باشاك شهير في القسم الأوروبي من المدينة، تتموضع منطقة بهشه شهير الخضراء، وتحديداً على مسافة 25 كلم² من مركز المدينة.

يحدّها أفجلار وإسبارطه كوله شرقاً، وأرناؤوط كوي شمالاً، ومنطقة اسنيورت جنوباً، فيما يحدها من ناحية الشمال الغربي بحيرة كوتشوك شكمجة.

وتمتد المنطقة على مساحة قدرها 4 ملايين و703 ألف م²، تستوعب ما يزيد عن 15 ألف شقة سكنية ضمن مشاريع عقارية فاخرة، مُحاطة بمساحات خضراء شاسعة، وأشجار متنوّعة تتراصف على جانبي شوارعها.

 

منطثة بهجة شهير في مدينة اسطنبول
منطثة بهجة شهير في مدينة اسطنبول

 

ما أهمية الاستثمار العقاري في منطقة بهجة شهير اسطنبول؟

ثمة مجموعة من الأسباب تجعل منطقة بهجة شهير واحدة من أكثر أحياء مدينة القارتين التي زاد الطلب على شققها ومنازلها في سوق العقارات في تركيا، من أجل الإقامة أو الاستثمار العقاري.

 

1. السكن في قلب الطبيعة

لعل أهم ما يميز منطقة بهشة شهير، طبيعة أرضها الخضراء ذو الهضاب الصغيرة والتلال والوديان، ما يضفي عليها أجواءً من السكينة، ويجعلها من أفضل أماكن الإقامة في تركيا.

 

2. منطقة زاخرة بأماكن الإقامة الفاخرة

تبرز بالمنطقة عديد من المشاريع العقارية الفاخرة المزوّدة بكافة تجهيزات الراحة والأمان، والمتميزة بالمرافق الاجتماعية والخدمية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية.

 

3. بالقرب من مشاريع البنية التحتية

كما أضحت المنطقة مركزاً تجارياً للأعمال زاخر بأماكن العمل؛ لقربها من مشاريع البنية التحتية العملاقة، مثل: جسر إسطنبول، المطار الثالث، طريق مرمرة الشمالي السريع.

ومن أبرز مشاريع البنية التحتية بالمنطقة حديقة بهشة شهير وبحيرتها الاصطناعية، أول وأكبر بحيرة اصطناعية في اسطنبول، ممتدة على مساحة 26 ألف م²، ضمن 300 ألف م² مساحة الحديقة الإجمالية.

 

4. مُخدّمة بشبكة مواصلات سريعة

تتنوع وسائل المواصلات بالمنطقة؛ فهناك باصات النقل العام، خطوط مترو الأنفاق، إلى جانب مشروع خط مترو مرمراي قيد الإنشاء، الذي سيربط بين شطري إسطنبول الأوروبي والآسيوي عبر نفق تحت البحر.

 

5. زاخرة بالمرافق والمراكز الخدمية

تشتهر مدينة الحدائق بهشه شهير بالمولات الفاخرة التي تضم المقاهي والمطاعم وصالات السينما، مثل مول أوف اسطنبول، ومول أكباتي أشهر مراكز التسوّق بالمنطقة.

هذا بالإضافة إلى عديد من المرافق التعليمية والصحية والثقافية، أشهرها:

 

جامعة بهشة شهير

لدي منطقة بهشة شهير جامعة من أكبر الجامعات التركية التي توفر للطلاب الأجانب فرصة للدراسة داخل حرمها الجامعي؛ إذ تضم أكثر من 3 آلاف طالب أجنبي من عدة دول حول العالم، منها: الدول العربية، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، الصين.

 

مشفى بهشه شهير

مستشفى متكامل يمتد على مساحة 62 ألف و500 م²، يضم 21 طابقاً مُجهزّة بأحدث المستلزمات الطبية، لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية لسكان المنطقة.

 

مركز بهشة شهير للثقافة والفنون

مجمع ثقافي يتسع لأكثر من ألف و263 شخصاً، ويتميز بمعداته التقنية، وأحدث أنظمة الإضاءة والصوت، إلى جانب مسرح الأوركسترا على مساحته 40 م².. ما يجعله من أكبر المراكز الثقافة في إسطنبول.

 

كم تبعد بهجة شهير عن تقسيم؟

فقط تبعد 40 دقيقة

 

مسافات حول منطقة بهجة شهير إسطنبول

مطار إسطنبول

20 دقيقة

اسنيورت

25 دقيقة

ساحة تقسيم

40 دقيقة

الفاتح

40 دقيقة

مركز المدينة

45 دقيقة

بيلكدوزو

50 دقيقة

أفجلار

53 دقيقة

باغجلار

55 دقيقة

بيوك تشكمجه

60 دقيقة

بكركوي

60 دقيقة

 

أخيراً..

إذا أردت التعرّف على مزيدٍ من المعلومات حول منطقة بهجة شهير إسطنبول 2021، وأفضل المشاريع العقارية والاستثمارية بها.. فلا تتردد بالتواصل

معنا في مدن العقارية، لتحصل على استشارة عقارية مجانية، مع عديد من الخيارات لأفضل عقارات للبيع في تركيا بأسعار تنافسية، مع ضمان التأجير وإعادة البيع، وضمان الحكومة التركية.

 


تحرير: مدن العقارية

المصدر: بلدية باشاك شهير + مشفى بهشة شهير + مركز بهشة شهير للثقافة + Moovitapp

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟