أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

يسعى قطاعٌ عريضٌ من المستثمرين للتملك في أفضل مناطق طرابزون ؛ للاستفادة من مزايا الاستثمار العقاري في تركيا ضمن واحدة من أجمل المدن الساحليّة، التي تزدان بساحل البحر الأسود، وطبيعتها الخلّابة، وتاريخها العريق الذي يعود إلى ما قبل الميلاد.

فإذا كنت بصدد شراء شقة في طرابزون وترغب باستشارة خبير في السوق العقاري التركي، فيسر فريق مدن العقارية أن يُطلعك على عديدٍ من الخيارات في أفضل أماكن طرابزون، ليلبي رغبتك في إيجاد العقار المناسب.

 

مميزات تملّك شقة في أفضل مناطق طرابزون

إن ما دفع الأجانب والعرب إلى اتخاذ خطوة شراء شقة في أفضل المناطق في طرابزون، هو ما تتمتع به المدينة السياحية من كثيرٍ من المميزات، أهمها:

  1. مناخ معتدل وطبيعة خلّابة؛ حيث الهضاب الخضراء، الغابات الجبلية، والبحيرات البركانية، ناهيك عن الإطلالة على البحر الأسود.. كل ذلك من شأنه خلق أجواء هادئة نقية، مناسبة للباحثين عن السكن في بيئة صحيّة بعيداً عن الضجيج.
  2. احتضانها لتاريخٍ عريقٍ يعود إلى فترة ما قبل الميلاد، خلّدته المعالم التاريخيّة التي جذبت إليها السياح من كل أنحاء العالم.
  3. تشهد المدينة نهضة عمرانية واقتصادية كبيرة جذبت أنظار المستثمرين إلى التملك ضمن أفضل الأماكن في طرابزون.
  4. احتوائها على مطار طرابزون الدولي، وشبكة مواصلات بريّة قويّة تربط المدينة بالمناطق المحيطة بها، وكل المدن التركية.
  5. وجود عديد من المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات والمراكز المهنية، ناهيك عن المؤسسات الحكوميّة والدوائر الرسميّة، لتلبية خدمات المقيمين بالمدينة.
  6. تُعد مدينة طرابزون واحدة من أشهر مدن السياحة العلاجية في تركيا؛ لوجود المستشفيات المتخصّصة بها، فضلاً عن المراكز الطبيّة والمستوصفات الحكوميّة والعيادات الخاصّة.

 

أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة
أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

 

أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

سنضع بين أيديكم في هذا المقال، مجموعة من بين أفضل مناطق السكن في طرابزون، المناسبة للإقامة والاستثمار العقاري في تركيا، أهمها:

1- منطقة أورتا حصار

منطقة تاريخية تقع في قلب المدينة، وتمثّل مركزها الحيوي والإداري، وتشتهر بعقاراتها ذو الإطلالة المباشرة على البحر الأسود والطبيعة الخضراء، فضلاً عن ما حولها من وديان، مثل زاكنوس وطبقخانه اللذان يحيطان بالمنطقة من الشرق والغرب.

كما أن أورتا حصار غنية بالمرافق الحيويّة والخدمات الأساسيّة للإقامة، كالجامعات والمدراس والمستشفيات والمطاعم والمراكز التجاريّة؛ وهو ما يجعلها  من أفضل مناطق الإقامة في طرابزون.

 

2- منطقة يومرا

تقع شرق المدينة، وهي وجهة استثمارية جذابة بها عديد من أفضل العقارات في طرابزون؛ إذ تتميّز بإطلالاتها على البحر والوادي، فضلاً عن موقعها المركزي سهل الوصول عبر الطريق السريع E7، الذي يربطها بباقي مناطق المدينة.

كما تتميّز بمجاورتها لمنطقة يلنجاك، بما يتيح لسكان يومرا التمتع بخدمات المنطقتين، فضلاً عن وجود مرافق حيوية مشتركة بينهما، مثل مستشفى القانوني التعليمي والبحثي في طرابزون، ومركز تسوق جواهر أوتليت.

 

أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة
أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

 

3- منطقة يالنجاك

تتربع منطقة يالنجاك شرق المدينة، بموقع مركزي على بُعد دقائق من مطار طرابزون الدولي ومركز المدينة، وتحديداً على طريق E-70 السريع، مما يضمن لسكّانها سهولة وسرعة التنقلات.

ويالنجاك واحدة من أفضل المناطق القريبة من طرابزون المناسبة لشراء شقة سواء للسكن أو الاستثمار؛ لموقعها المتميّز، وإطلالاتها الجميلة على الغابات والجبال الخضراء والبحر الأسود، التي تشكل بدورها هدوءاً ينأى عن ضجيج المدينة.

 

4- منطقة كوناكلار

تقع منطقة كوناكلار في نقطة ملاصقة لمركز المدينة من جهة الشرق، وتتميّز بوجود مطار طرابزون الدولي بها، فضلاً عن عديدٍ من المطاعم الفاخرة ومراكز التسوّق والمرافق السياحة والترفيهية.

وعليه، فإن كوناكلار تُعد من أهم المناطق السياحية في طرابزون، التي يكثر فيها التأجير السياحي على مدار فصول السنة الأربعة؛ مما جعلها خياراً مثالياً للراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا.

 

5- منطقة أكشبات

تُعد أكشبات الواقعة غرب المدينة، من أفضل مناطق الاستثمار العقاري في طرابزون، حيث الطبيعة الأخّاذة، والإطلالات البحرية البديعة، بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتكاملة التي جعلت من المنطقة مقصداً للسيّاح على مدار العام.

 

6- منطقة أرسين

أرسين من المناطق الريفية في طرابزون، التي تتميّز بهدوئها وطبيعتها الخلّابة وإطلالتها المذهلة على البحر، ناهيك عن قربها من مطار طرابزون الدولي الذي يبعد عنها مسافة 15 كم فقط؛ ما جعلها من أفضل الوجهات السياحية بالمدينة.

 

أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة
أفضل مناطق طرابزون لشراء شقة

 

عرضنا في هذا المقال أفضل مناطق طرابزون للتملك العقاري، فإذا كنت تفكر في شراء عقار فيها، فلا تتردد بالتواصل مع فريق شركة مدن العقارية، لتحصل على أفضل عروض شقق للبيع في طرابزون، إلى جانب الاستشارات العقارية والقانونية، تواصل الآن.


 

تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

Compare listings

Compare
Select Language ⬇
محتاج مساعدة ؟