العقارات التجارية في تركيا

العقارات التجارية في تركيا

 

ما هي العقارات التجارية في تركيا؟

بعد أن أصبحت تركيا بلداً استثمارياً تجذب رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال من كل أنحاء العالم، أصبح من الضروري أن يبحث المستثمرون عن مقرات لأعمالهم التجارية ونشاطاتهم الاستثمارية، وتصدرت اسطنبول القائمة كونها عاصمة تركيا الاقتصادية والسياحية، إلى جانب المدن التركية المركزية الأخرى، لتشكل هذه المدن قبلة لمن يبحث عن عقارات تجارية للبيع في تركيا.

عند بحثك عن شركات للبيع في تركيا ستجد عروضاً كثيرة وخيارات متعددة ومتنوعة منها ما هو على مواقع الإنترنت، ومنها ما هو موجود لدى الشركات العقارية في تركيا، لذا ننصحك أن تراعي بعض المواصفات الأساسية وأهم النقاط الضرورية التي يجب أن تتوافر في العقارات التجارية في تركيا، للراغبين بالعمل ضمن بيئة مثالية خالية من الضغوط، ورفع مستوى أداء العمل، وأهمها:

  1. يفضل أن يكون العقار ضمن المناطق الحيوية والأحياء المركزية، وأن يكون قريباً من الطرق الرئيسية في المدينة والمواصلات العامة وخطوط المترو.
    تعرف على افضل المناطق في مدينة اسطنبول و مدينة طرابزون 
  2. يفضل أن تبتعد عن المساحات الصغيرة أي أن يكون العقار ذا مساحة واسعة مناسبة لنشاطك التجاري لضمان بيئة عمل خالية من الضغوط.
  3. أن يكون العقار مريحاً وفاخراً، يحوي على قاعات للاجتماعات لا سيما إذا كانت طبيعة النشاط التجاري عالمية.
  4. أن يكون العقار التجاري ذا إطلالة وأن يحتوي على نوافذ من أجل التهوية.
  5. أن يكون ضمن أحد المجمعات الحديثة التي توفر كافة الخدمات من مواقف للسيارات، ومصاعد، وتدفئة مركزية، وخدمات الأمن والحراسة، وغيرها.
  6. أن يكون المكتب التجاري ضمن المناطق السياحية التي تحوي فنادقاً فاخرة تضمن قرب إقامة الضيوف والعملاء.
  7. أن يكون قريباً من البنوك ومراكز أجهزة الصراف الآلي “ATM”.

 

وننصحك بالاستعانة بإحدى الشركات العقارية في تركيا ذات الخبرة الواسعة في سوق العقارات التجارية في تركيا ومنها شركة مُدن العقارية MUDON EMLAK حيث نقوم بتقديم كافة الاستشارات القانونية والعقارية فيما يتعلق بالخطوات اللازمة للحصول على أفضل العقارات التجارية في تركيا، كما نقدم لك عروضاً حصرية ومكاتب رخيصة للبيع في تركيا.

 

العقارات التجارية في تركيا
العقارات التجارية في تركيا

 

أنواع العقارات التجارية في تركيا

تتنوع العقارات التجارية في تركيا لتشمل العديد من الخيارات، منها ما هو صالح لمزاولة النشاط التجاري الشخصي، ومنها ما هو مناسب للاستثمار بهدف تأجيره، وسنقوم بذكر أنواع العقارات التجارية في تركيا فيما يلي:

 

  • أولاً: مكاتب تجارية للبيع في تركيا:

من المهم والضروري أن تحدد الهدف من الاستثمار في العقارات التجارية قبل كل شيء، هل تريد شراء مكاتب تجارية للبيع في تركيا من أجل ممارسة نشاط مهني خاص بك؟ أم من أجل تأجيرها والاستفادة من مبلغ مالي بشكل شهري؟ حيث يفضل بعض رجال الأعمال البحث عن مكاتب للإيجار في تركيا في بداية مزاولتهم لنشاطاتهم التجارية.

كما يجب أن تراعي المواصفات التي ذكرناها لك عند قيامك بالبحث عن مكاتب تجارية للبيع في تركيا مهما كان هدفك، وأن تدرس الخيارات الموجودة بشكل جيد، وأن تقارن الأسعار المعروضة مع المواصفات الموجودة لدى العقار.

 

  • ثانياً: محلات للبيع في تركيا:

محلات تجارية للبيع في تركيا ، تعتبر من العقارات التي يمكنك من خلالها مزاولة نشاطك التجاري في البيع، مثل محلات بيع المواد الغذائية من ألبان وأجبان ومعلبات ولحوم، أو محلات بيع الملبوسات، أو بيع المجوهرات، أو بيع المكسرات والبهارات، وغيرها.

كما يمكنك تأجير هذه المحلات، وهي إحدى الاستثمارات المضمونة من ناحية الربح، حيث أن العديد من أصحاب رؤوس الأموال المحدودة يبحثون عن محلات للإيجار في تركيا لبداية مزاولة نشاطهم التجاري

ويجب أن تكون هذه المحلات ضمن الأسواق التجارية أو الأسواق الشعبية التي تضج بالمارة والسياح والزوار، لتحقيق الهدف المنشود من الاستثمار.

 

  • ثالثاً: مقاهي للبيع في تركيا:

تعتبر المقاهي من أهم العقارات التجارية في تركيا، التي تعود على مستثمرها بأرباح يومية مضمونة، ومصاريف شهرية ليست بكبيرة، إذ يجب على المستثمر أن يختار موقع المقهى الذي يود شراءه بعناية، للحصول على افضل فرصة استثمارية في تركيا.

ومن أهم الأماكن لشراء مقاهي للبيع في تركيا هي المدن السياحية مثل اسطنبول وطرابزون، ويفضّل أن تتمتع المقاهي بإطلالات بحرية، أو أن تكون ضمن المراكز الحيوية في المدن، أو ضمن الأسواق التجارية والشعبية التي يرتادها الآلاف من الزوار يومياً.

 

  • رابعاً: مطاعم للبيع في تركيا:

تعتبر المطاعم من أبرز العقارات التجارية في تركيا وأهم الاستثمارات الجيدة، وخاصةً بعد اختيار تركيا كإحدى أفضل الوجهات السياحية عالمياً، مما أدى إلى ازدهار المطاعم فيها وزيادة عددها بشكل لافت، حيث يجد المستثمر عند بحثه عن مطاعم للبيع في تركيا فرصة ذهبية للاستثمار، سواء كانت ضمن أحد

المجمعات التجارية أو الأسواق الشعبية، لأنها تعد من أهم المحطات اليومية للسياح والزوار الذين يودون تجربة الطعام التركي أو العربي اللذيذين.

 

العقارات التجارية في تركيا
العقارات التجارية في تركيا

 

  • خامساً: فنادق للبيع في تركيا:

تعتبر من أبرز الاستثمارات العقارية التي تعود بأرباح ضخمة، وخصوصاً في اسطنبول كونها أهم المدن السياحية ويقصدها مئات الآلاف من كل أنحاء العالم بهدف السياحة أو العلاج، لكنها بالمقابل تحتاج إلى رؤوس أموال كبيرة، وإذا كنت تبحث عن فنادق للبيع في اسطنبول أو فنادق للبيع في طرابزون ما عليك سوى أن تتواصل معنا وسنقوم بإرشادك وتوجيهك لأهم العروض الموجودة لدينا في شركة مُدن العقارية MUDON EMLAK.

كما ينبغي عليك أن تراعي عدة أمور عند بحثك عن فندق للبيع في تركيا، حيث يجب أن تختاره حديث البناء وذا مواصفات عصرية، وأن تتسم الغرف والأجنحة فيه بالحداثة، ويجب أن يكون قريباً من المعالم السياحية أو التاريخية، أو له إطلالات بحرية، لجذب عدد أكبر من السياح.

 

  • سادساً: عمارات للبيع في تركيا:

تعتبر من الاستثمارات العقارية الضخمة والتي تعود بأرباح كبيرة، إذ يمكن للمستثمر شراء عمارات للبيع في تركيا قيد الإنشاء، وما إن تصبح جاهزة للسكن تزداد قيمتها بشكل كبير، حيث يمكن بيع العقارات الموجودة ضمنها والاستفادة من فرق السعر، أو تأجيرها بشكل سياحي، إذ أن هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق سياحية للإيجار في تركيا.

 

تعرف على العائدات الشهرية على العقارات في تركيا

 

  • سابعاً: مخازن ومستودعات للبيع في تركيا:

تستخدم المخازن والمستودعات لأغراض تجارية إذا كان لديك معمل أو مصنع أو شركة، أو إذا كنت من المستثمرين الذين يستوردون مواداً من الخارج ويقومون ببيعها بالتجزئة في تركيا.

كما يمكنك تأجير هذه المستودعات والاستفادة من عائدات مالية شهرية مضمونة، إذ لا يوجد شركة -مهما كان نوعها- لا تستخدم المخازن ضمن مراحل البيع، مثل: (شركات غذائية، دوائية، صناعية، شركات المفروشات، شركات الملبوسات، وغيرها)، أو يمكن تأجيرها للتجار الذين يستوردون من خارج تركيا، حيث يلجأ بعض المستثمرين الجدد في بداية حياتهم التجارية إلى البحث عن مستودعات للإيجار في تركيا لتخزين منتجاتهم، ويفضل أن تكون المستودعات قريبة من المدن الصناعية أو في المناطق التجارية لزيادة فرصة استثمارها.

 

الخاتمة

بعد التعرف على العقارات التجارية في تركيا، هل تنوي الدخول إلى عالم الاستثمار العقاري في تركيا؟ لا تتردد في التواصل معنا ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟