أفضل العقارات في اسطنبول

أفضل العقارات في اسطنبول أفضل الأنواع

 

يحقق سوق العقارات في تركيا مؤخراً ازدهاراً كبيراً وأرباحاً وفيرة، مما جعل أنظار المستثمرين تتجه إلى الاستثمار العقاري في تركيا من خلال شراء العقارات في تركيا أو شراء الفلل في اسطنبول، خاصةً بعد التسهيلات المقدمة من قِبل الحكومة ومزايا الإقامة العقارية في تركيا الممنوحة للمستثمرين والراغبين في الاستقرار والعيش في تركيا، بالإضافة إلى حق التقدم والحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا.

إن رحلة البحث عن أفضل العقارات في اسطنبول ليست بالأمر السهل، حيث يوجد مناطق مناسبة للاستثمار العقاري في اسطنبول أكثر من غيرها، رغم أن شراء العقارات في اسطنبول عملية بسيطة وغير معقدة، إلا أن رحلة البحث تحتاج إلى شركات عقارية في تركيا أو مكتب عقاري في اسطنبول، فهي العاصمة الاقتصادية والسياحية لتركيا وهي أهم المدن الاستثمارية، بالتالي فإن أهم الشركات العقارية في تركيا ستجدها هنا ومنها شركة مُدن العقارية MUDOM EMLAK التي تضم فريقاً عقارياً وقانونياً متخصصاً يلبي رغبات العملاء ويضمن حقوقهم ويحقق لهم الحصول على أفضل العقارات في اسطنبول.
ستتعرف معنا في هذا المقال على:

– أهمية الاستثمار العقاري في اسطنبول
– العقارات في اسطنبول
– أفضل مواقع العقارات في اسطنبول

 

أهمية الاستثمار العقاري في اسطنبول

في الحقيقة لن نستطيع اختصار أهمية الاستثمار العقاري في اسطنبول بعدة كلمات، لكن هناك العديد من المميزات والإيجابيات التي يجدها المستثمر عند اتخاذه هذا القرار من خلال شراء فلل للبيع في اسطنبول أو شراء شقق للبيع في اسطنبول، ومن بينها:

  1. موقع مدينة اسطنبول الاستراتيجي الذي جعل منها عاصمة اقتصادية لتركيا ومركزاً تجارياً هاماً في منطقة الشرق الأوسط، حيث تربط مدينة اسطنبول الشرق بالغرب عبر مضيق البوسفور الذي أكسبها ميزة إضافية حيث يربط القسم الأوروبي لمدينة اسطنبول بقسمها الآسيوي.
  2. تتمتع اسطنبول بواجهة بحرية تمتد على مئات الكيلومترات حيث يجد المستثمرون شققاً للبيع في تركيا على البحر في قسمي المدينة كليهما.
  3. مقومات مدينة اسطنبول السياحية جعلتها تحتل المراكز الأولى ضمن المدن العالمية الأكثر زيارة، كما تستقبل إسطنبول عشرات آلاف الطلاب سنوياً، قاصدين الدراسة في جامعاتها، الأمر الذي انعكس على ازدهار سوق العقارات في اسطنبول.
  4. تعد تركيا رائدة في مجال السياحة العلاجية والاستشفائية ويقصدها سنوياً الآلاف من كل أنحاء العالم.
  5. أسعار العقارات في اسطنبول مناسبة إذا ما قورنت بالحداثة والعصرية التي تتمتع بها المدينة بالإضافة إلى الخدمات التي يحصل عليها المستثمر عند شراء شقق للبيع في اسطنبول.
  6. ضم سوق العقارات في اسطنبول خيارات عديدة للاستثمار العقاري تناسب جميع الأذواق والمتطلبات، حيث تتواجد شقق للبيع في اسطنبول ضمن المجمعات السكنية، وفلل للبيع في اسطنبول ضمن أرقى الأحياء، والعديد من الخيارات التي تناسب الميزانيات المحدودة والميزانيات اللامحدودة لشراء العقارات في اسطنبول.
  7. يوجد العديد من العقارات في اسطنبول التي تصلح للاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية التي تعد من أهم مزايا شراء العقارات في تركيا.
  8. الطلب المستمر والمتزايد على سوق الإيجارات في اسطنبول جعل قيمة إيجار الشقق في اسطنبول تتضاعف بنسبة 300% خلال صيف عام 2021 مما انعكس إيجاباً على سوق شراء العقارات في اسطنبول.

 

أفضل العقارات في اسطنبول
أفضل العقارات في اسطنبول

 

العقارات في اسطنبول

تعتبر اسطنبول خياراً مثالياً للمستثمرين والباحثين عن الرفاهية والراحة في آن معاً، حيث نجد العديد من الخيارات، وتتنوع العقارات في اسطنبول لتناسب وترضي معظم الأذواق، وبمختلف الأسعار، بدءاً من الفلل المطلة على البحر إلى الشقق الفاخرة التي تقع ضمن الأحياء الراقية والهادئة، وصولاً إلى الشقق التجارية والشقق الرخيصة في اسطنبول و التي تقع ضمن المجمعات السكنية والتي تكون قريبة من المنشآت السياحية والمراكز الحيوية.

وإن تحديد هدفك من شراء العقار له دور كبير في تحديد أفضل العقارات في اسطنبول بالنسبة لك، فإن كانت غايتك الإقامة والسكن فلا تعد القيمة المادية مهمة بالقدر الذي يكون فيه الموقع هو المطلوب والمناسب لك في نشاطاتك وموقع عملك، وأما إن كان هدفك هو الاستثمار العقاري من خلال بيعها أو تأجيرها فيجب عليك البحث عن السعر الأرخص والأقرب من الأماكن الحيوية والمنشآت السياحية وأن تتمتع بإطلالة مميزة، حيث ينبغي عليك أن تقوم بدراسة أهم المناطق الحيوية والبحث عن أفضل العروض والأسعار في آن معاً.

حيث نحقق لك المعادلة الصعبة مع مُدن العقارية MUDOM EMLAK في رحلة البحث عن أفضل العقارات في اسطنبول، من خلال الميزات العصرية والخيارات العديدة من جهة، والأسعار المدروسة من جهة ثانية.

 

مواقع أفضل العقارات في اسطنبول

تمتد مدينة اسطنبول على مساحة كبيرة وتنقسم إلى قسمين: أوروبي وآسيوي. وإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع العقارات في اسطنبول، فأنت بحاجة لاستشارة شركة عقارية في تركيا أو زيارة مكتب عقاري في اسطنبول لتتعرف على أهم هذه المواقع قبل القيام بعملية شراء العقارات في اسطنبول، ومن بينها:

1 – منطقة شيشلي:

من أقدم وأكبر مناطق مدينة اسطنبول وفيها شبكة مواصلات تربط المنطقة بكل أجزاء المدينة، كما أن أعداد الشقق السكنية بازدياد مستمر، وسنقوم بإرشادك إلى أهم مناطق الاستثمار العقاري فيها.

2 – تقسيم:

من أكبر أحياء المدينة ويعتبر قلب اسطنبول النابض، حيث ستجد معارض فنية، فعاليات ثقافية، ساحات للمهرجانات والعروض، محال تجارية، مقاهي، مراكز تسوق، كل شيء ينبض بالحياة والألوان في تقسيم.

3 – بيليك دوزو

تناسب منطقة بيليك دوزو أصحاب الميزانيات المحدودة وتتميز بقربها من الشاطئ الذي يبعد فقط 15 دقيقة عنها، بالإضافة لتوافر المواصلات العامة التي تربط المنطقة بكل أحياء مدينة اسطنبول.

 

أفضل العقارات في اسطنبول
أفضل العقارات في اسطنبول

 

4 – بهتشه شهير:

أغلب المشاريع في هذه المنطقة محاطة بالمساحات الخضراء وفيها مراكز تسوق، جامعات، وتتوافر فيها الفلل والشقق بمختلف المساحات، والاستديوهات، وتتميز بقربها من مطار إسطنبول الجديد.

5 – إسينيورت:

يعتبر الاستثمار العقاري في إسينيورت فرصة مناسبة، حيث المشاريع الجديدة والأبراج التي تضم الشقق السكنية ومراكز للتسوق وجميعها بمواصفات رائعة وأسعار مناسبة.

 

الخاتمة

في نهاية المقال نأمل أن نكون قد وضعنا بين أيديكم كل ما ينبغي عليكم معرفته عن كيفية الحصول على أفضل العقارات في اسطنبول لنسهل عليكم رحلة البحث دون عناء أو متاعب.


تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟