أسعار الفيلات في طرابزون

أسعار الفيلات في طرابزون

أصبحت أسعار الفيلات في طرابزون من الأمور التي تلقى اهتماماً واسعاً مؤخراً، حيث اتجهت أنظار المستثمرين نحو الاستثمار العقاري في طرابزون، وبات شراء الفيلات من أفضل الاستثمارات العقارية في تركيا، حيث ستجد العديد من الخيارات المتنوعة والعروض المشجعة التي تروجها بعض الشركات العقارية في تركيا والمكاتب العقارية في اسطنبول على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد الفلل أحد أنواع العقارات السكنية التي تزيد مساحتها عن 200 متراً مربعاً، وتكون غالباً مؤلفة من طابقين أو أكثر، وتضم في العادة بعض المرافق الخدمية والترفيهية مثل جلسات خاصة، مسبح، ملعب، حديقة للأطفال، ومساحات خضراء، ومواقف للسيارات، وغيرها.

وتتطلب رحلة البحث عن أسعار الفيلات في طرابزون الخبرة الجيدة في سوق العقارات في تركيا، وقد تحتاج كمستثمر إلى الاستعانة بشركة عقارية في تركيا، ومن أهمها شركة مُدن العقارية MUDOM EMLAK حيث تتميز بوجود فريق عقاري يلبي تطلعات المستثمرين ويحقق لهم غايتهم وتطلعاتهم.

شراء الفلل في طرابزون

يعتبر شراء الفلل في طرابزون وشراء العقارات إجمالاً إحدى الفرص الذهبية للاستثمار العقاري في تركيا، حيث تعد مدينة طرابزون أكبر محافظات الشمال في تركيا، وأكثرها جذباً للسياح من مختلف أنحاء العالم، مما أدى إلى نمو سوق العقارات فيها بشكل لافت مؤخراً.

كما أن أسعار الفيلات في طرابزون مناسبة إذا ما قورنت بالخدمات التي تقدمها البلديات، حيث يضم سوق العقارات فيها أنواعاً عديدةً للاستثمار العقاري تناسب جميع الأذواق والمتطلبات، والعديد من الخيارات التي ترضي تطلعات المستثمر العقاري والتي تتوافق مع شروط الحصول على الجنسية التركية.

تتنوع الفلل في طرابزون وتتعدد خيارات الاستثمار العقاري فيها، وتشمل على:

  • فلل للبيع في طرابزون مناسبة للسكن العائلي والاستقرار ضمن أحياء المدينة الهادئة والراقية.
  • فلل في طرابزون مناسبة للإيجار في الأحياء الحيوية والسياحية ضمن المدينة.
  • بيوت ريفية في طرابزون ضمن المناطق السياحية (غالباً ما تقع ضمن الضواحي وعلى المرتفعات الجبلية).
  • فلل للبيع في طرابزون بالتقسيط ضمن المشاريع الاستثمارية.

 

احصل الان على
فلل بضمان الحكومة التركية

فلل في مدينة طرابزون

 

أسعار الفيلات في طرابزون
أسعار الفيلات في طرابزون

 

كيفية معرفة أسعار العقارات في تركيا؟

إن كنت من الراغبين بالدخول إلى عالم الاستثمار العقاري في تركيا، وتريد شراء فلل في تركيا وأردت معرفة حدود الأسعار في منطقة ما ترغب الشراء فيها، عليك اتباع ما يلي:

  1. تصفح العروض المتاحة على الإنترنت.
  2. استعن بإحدى الشركات العقارية في تركيا.
  3. حدد الهدف والغاية من شراء فلل في تركيا.
  4. حدد الميزانية المُراد الشراء بها.
  5. عليك القيام بجولات ميدانية وزيارة المشاريع على أرض الواقع.
  6. اسأل عن سعر المتر في المنطقة.
  7. قارن مواصفات العقار مع السعر المحدد من قِبل المالك.

 

وننصحك بالاستعانة بإحدى الشركات العقارية في تركيا الموثوقة لضمان حصولك على أفضل الأسعار، ونحن في مُدن العقارية MUDON EMLAK نقدم لك كافة الاستشارات العقارية ونقوم بتوجيهك للحصول على أفضل الأسعار من خلال العروض الحصرية الموجودة لدينا.

 

ماهي أسعار الفيلات في طرابزون؟

إذا أردت أن تتعرف على أسعار الفيلات في طرابزون يجب عليك أن تتعرف بدايةً على المناطق فيها، حيث أن لكل منطقة في مدينة طرابزون خصائص تميزها عن غيرها، وتنقسم مدينة طرابزون إلى عدة مناطق رئيسية وحيوية، وإذا كنت تبحث عن أفضل مشاريع الفيلات في طرابزون فقد تكون بحاجة إلى زيارة مكتبنا في إسطنبول، ومن أهم هذه المناطق الاستثمارية في طرابزون:

 

منطقة أورتا حصار:

تقع منطقة أورتا حصار في مركز المدينة، وتعتبر من أهم المناطق السياحية في المدينة والمخدمة بشكل جيد، وتضم أحياء راقية مثل بوزتبه وبوستانجي، كما تحتوي على الكثير من الآثار التاريخية، وتضم بعض الدوائر الرسمية والقنصليات وفيها مستشفيات متطورة ومراكز صحية وثقافية، وفيها أهم المشاريع العقارية في طرابزون منها مشروع فلل قيد الإنشاء مناسب للجنسية التركية، بتصاميم راقية وإطلالات بحرية، كما يتميز المشروع بالخصوصية حيث أن لكل فيلا مسبح مغلق وخاص فيها، وبالطبع مواقف للسيارات ومصعد.

تبدأ الأسعار في هذا المشروع من 297.000 دولار أمريكي بمساحة 450 متراً مربعاً، وفق تقسيم 4 غرف وصالة ومطبخ مع غرفة غسيل و 4 حمامات وساونا، وتعد أسعار الفيلات في طرابزون في منطقة أورتا حصار في زيادة مستمرة وواعدة.

 

منطقة أكشبات:

تقع غرب مدينة طرابزون على بعد 14 كم على ساحل البحر الأسود، فيها العديد من الأماكن السياحية، وتتمتع بطبيعة رائعة ومناظر خلابة، فيها العديد من المطاعم والمقاهي، كما يوجد فيها العديد من الخيارات المتنوعة للاستثمار العقاري، من شقق سكنية في أحياء المدينة أو ضمن المجمعات الحديثة والمخدمة.

 

منطقة يومرا:

تعتبر من المدن القريبة على طرابزون وتضم مجمعات سكنية فخمة وواسعة، ذات إطلالات بحرية وجبلية ساحرة، ويوجد فيها العديد من المشاريع العقارية، أهمها مشروع فلل مؤلف من 12 فيلا جاهزة للسكن، تتميز هذه الفلل بتصاميمها العصرية والحديثة، وتبعد بضع خطوات عن شاطئ البحر.

تبدأ أسعار الفيلات في هذا المشروع من 500.000 دولار أمريكي بمساحة 520 متراً مربعاً، وفق تقسيم 6 غرف وصالة ومطبخ مع غرفة غسيل وغرفة ساونا و4 حمامات، بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

 

منطقة أرسين:

تبعد عن مطار طرابزون الدولي 20 كم، تطل على البحر الأسود وتعتبر مقصداً سياحياً هاماً بسبب طبيعتها الساحرة وهدوئها الفريد، كما تتمتع عقارات المنطقة بإطلالة متميزة على البحر، وتحتوي المدينة على مجمعات سكنية فاخرة، ضمن مساحات واسعة، وقد افتتحت العديد من المرافق الترفيهية والسياحية فيها على طول الساحل مؤخراً.

 

أسعار الفيلات في طرابزون
أسعار الفيلات في طرابزون

 

الخاتمة

بعد التعرف على أسعار الفيلات في طرابزون وأهم مناطق الاستثمار فيها، هل ستتردد في التواصل معنا وطلب استشارتنا؟

نحن هنا في انتظارك للتواصل معنا عبر  الواتساب


تحرير: مدن العقارية

الكلمات المفتاحية :

أعجبك الموضوع؟ شاركه بسهولة مع أصدقائك الآن!

مقارنة العقارات

قارن
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr
Russian
 - 
ru
محتاج مساعدة ؟